تطوير الجيل القادم الترميز لخدمة بث الفيديو

- May 06, 2016 -

عام 2005 "معرض الإلكترونيات الاستهلاكية" في "لاس فيغاس" (CES)، ترميز الجيل القادم أصبح التركيز في هذه الصناعة، وأنها تجعل من الممكن لمقدمي الخدمات في قيود عرض النطاق الترددي الفيديو على شبكة الاتصال.

في خطاب رئيسي ألقاه في مؤتمر الإحصائيين الأوروبيين، "المدير التنفيذي لأمانة اتفاقية بازل في الاتصالات"، كشف عن أن الشركة تخطط لاستخدام الإرسال بروتوكول إنترنت (IP) من تفاصيل خدمة الفيديو الرقمية الجديدة. الاتصالات السلكية واللاسلكية الأخرى تتدافع الشركات أيضا للبث التلفزيوني عبر الإنترنت الأعمال بدأ في عام 2005، بما في ذلك الأعمال بيلساوث وفيريزون.

في المعرض، أعلنت شركة إذاعة سيريوس السواتل أنه نقل الفيديو من خلال شبكة الأقمار الصناعية، مما يساعد على ذلك مع شركة الإذاعة الساتلية XM في الفيديو وتتنافس مع البث الأرضي عالي الوضوح.

شركات تلفزيون الكابل لدخول رجال الأعمال VoIP تجبر شركات الاتصالات السلكية واللاسلكية للدخول إلى سوق البث التلفزيوني عبر الإنترنت. "أنها تقريبا الأشياء إبرة النسبي،" محلل "بحوث نظام الرصد الدولي" يقول بول إريكسون. أنه تم إعداد أول تقرير البث التلفزيوني عبر الإنترنت صدر في وقت سابق من هذا العام.


زوج من:اتجاه تنمية التكنولوجيا ترميز الفيديو وأنظمة الفيديو نظرة عامة في المادة التالية :مبادئ وحدة فك ترميز الفيديو للرصد والتحقق من نظام